• Friday 10 May 2024
  • 2024/05/10 07:44:46

 
{بغداد : الفرات نيوز} نظمت أمانة بغداد حملة للتوعية شملت منطقتي الاعظمية والكرادة وعدداً من المدارس في عموم العاصمة لحث المواطنين للحفاظ على نظافة وجمالية بغداد.
وذكرت دائرة العلاقات والاعلام في أمانة بغداد في بيان تلقت وكالة { الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الأربعاء أن "دائرة بلدية الاعظمية قامت وبالتعاون مع المجلس المحلي لمنطقة الكريعات بحملة توعية في مدرسة سكينة بنت الحسين تضمنت القاء محاضرة توعية لطلاب المدرسة وتوزيع بعض الهدايا التي تحمل باجات توعية بلدية للطلاب المتفوقين واختيار {25} طالباً كاصدقاء للبيئة وتزويدهم بباجات خاصة وتقديم عدد من الهدايا الرمزية لمديرة المدرسة ومعاونتها ومسؤولة النشاط المدرسي فيها" .
واضافت أن "دائرة بلدية الكرادة قامت بحملة توعية شملت اصحاب المحال والاسواق في منطقة الكرادة للتنبيه والتبليغ بعدم التجاوز على الارصفة كونها ملك عام وتوزيع الفولدرات والمنشورات ذات المضمون الارشادي ترمي الى منعهم من التجاوز على الارصفة والاماكن العامة حفاظا على جمالية العاصمة ونظافتها".
واشارت الى أن "دائرة المخلفات الصلبة والبيئة قامت بارسال فريق في زيارات ميدانية الى مدارس {الروابي الابتدائية المختلطة، الاعدادية المركزية التجارية للبنين، ثانوية الرافدين للبنات} تم خلالها توزيع بوسترات تثقيفية توضح مضار التدخين واثره على صحة الفرد والمجتمع وتوزيع بوسترات تتضمن ارشادات للحفاظ على البيئة من التلوث ونشرة بيئية تتضمن معلومات عامة عن البيئة وكيفية الحفاظ عليها" .انتهى. م

اخبار ذات الصلة