• Monday 20 May 2024
  • 2024/05/20 17:39:04

 
{ذي قار : الفرات نيوز} أبدت شركة إيطالية متخصصة في مجال إنتاج الطاقة الكهربائية والخلايا الشمسية وصناعة إسفلت تبليط الشوارع والحواجز الكونكريتية رغبتها في الاستثمار في محافظة ذي قار.
 
وقالت هيئة أستثمار ذي قار في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الاربعاء إن "شركة ايطالية متخصصة في مجال الكهرباء والخلايا الشمسية قامت بزيارة هيئة الاستثمار في الناصرية وأبدت رغبتها للاستثمار في المحافظة وإنشاء مشروع مستلزمات الطاقة الكهربائية ومشاريع أخرى".
 
وبحسب البيان فإن وفد الشركة طالب هيئة الاستثمار بتوفير مساحة 7000م2 لإنشاء مشروع مستلزمات الطاقة والذي سيسهم في زيادة الطاقة الكهربائية عن طريق الطاقة الشمسية.
 
وأوضح ممثل الشركة الايطالية الكيس أن "خبرة الشركة وإمكانياتها كفيلة بمساعدتها على تنفيذ المشروع".
 
وأضاف أن "الشركة نفذت عددا من المشاريع في قطاعات مختلفة منها بناء المستشفيات والمدارس والمطارات والفنادق السياحية وفي دول عربية منها ليبيا وأنها أنجزت العديد من المشاريع في دول العالم كأفريقيا حيث عملت الشركة في السنغال وزمبابوي وأوربا وفي ايطاليا".
 
وتقول هيئة استثمار ذي قار ومركزها مدينة الناصرية (360 كم جنوب العاصمة بغداد)، إنها أحالت العديد من المشاريع الاستثمارية لمستثمرين عراقيين وعرب وأجانب وفي المجالات التجارية والزراعية والصناعية والسياحية والترفيهية والإسكان والخدمات.انتهى.م

اخبار ذات الصلة