• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 03:42:29
{دولية:الفرات نيوز} تحمل نسمات الهواء إلينا البهجة والإنتعاش، ولكن هناك جانب مظلم يوجد بين طياتها ألا وهو الأمراض التي تجلبها من مكان إلى الأخر، فتحاول كل سيدة الحرص على نظافة بيتها لحماية أسرتها من الأمراض.

يمكن أن تصيبك الدهشة حينما تعي أنك تنام بين أشباح موجودة في بيتك تسبب لك كوارث صحية، والتي تتخفى بين الوسائد والأثاث التي هي أساس المنزل.
ونرصد في هذا التقرير بعض الأغراض المنزلية التي يمكن أن تقدم حياتك كفريسة لمرض السرطان على طبق من ذهب، لذا عليك الحرص على نظافة تلك الأشياء دائما.
1- تضع رأسك في نهاية يومك على الوسادة غير مبالي بما يمكن أن يحدث لك، إلا أنه هناك وسائد قطنية تصنع من مواد مضادة للحشرات، لذا عليك التدقيق أثناء شرائك على أن تكون من القطن العضوي، أو الكتان.
2- هناك العديد من الأقمشة الصناعية المصنوعة من الفورمالديهايد السام أو البلاستيك، التي من بينها البوليستر والنايلون.
3- أما الجلود الاصطناعية التي تغطي الأثاث والمفروشات يمكنها أن تفسد وظائف الغدد الصماء ويؤدي إلى عيوب خلقية، أو تتسبب في مرض السرطان وذلك لإحتوائها على البولي فينيل كلورايد.
4- الأجهزة الكهربائية التي من بينها الهاتف المحمول، الذي يعتبر من أخطر الأجهزة الموجودة في المنزل، فيمكنه أن يزيد من خطر الإصابة بمرض سرطان المخ لذا عليك التخلص منه أثناء النوم لتجنب الإشعاعات التي يبثها.انتهى

اخبار ذات الصلة