• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 07:36:01
{دولية:الفرات نيوز} تعمل بعض التطبيقات المعروفة، مثل Google Drive أو Adobe Creative Cloud، على تحميل شريط قائمة يتضمّن أيقونات، ولكن ربما قد تشعر بالانزعاج ولن ترغب في حذف هذه التطبيقات أو البحث عن أحد الإعدادات لإيقاف تشغيل هذه الأيقونات. في هذه الحال، كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق Vanilla، وهذه أسهل طريقة لإدارة جميع أيقونات التطبيقات المزعجة في شريط القائمة على جهازك.
ما عليك سوى زيارة هذا الموقع الإلكتروني، والنقر على الزر الأخضر الكبير الذي يحمل عبارة «تحميل Vanilla مجاناً». وبمجرد الانتهاء من عملية التحميل، انقل الملف إلى مجلد التطبيقات وافتحه. ستلاحظ أنه ظهرت لك أيقونتان جديدتان على شريط القائمة: علامة كاريت {القبعة الصينية} ونقطة.
انقر على مفتاح الأوامر {⌘} وقم بتحريك الأيقونات وضعها كما تشاء؛ يمكنك وضع الأيقونات التي تريد إخفاءها بين علامة كاريت والنقطة، في حين أن الأيقونات التي تريد إظهارها ستذهب إلى يمين النقطة، كالتالي: عندما تقوم بالنقر على علامة كاريت، ستتحول إلى موقع النقطة مُخفية بذلك أيقونات التطبيقات التي اخترت عدم إظهارها لتبدو على هذا النحو. ويمكنك إظهار أيقونات التطبيقات على شريط القائمة مرة أخرى عن طريق إعادة الضغط على علامة كاريت.
هذا التطبيق مجاني ويعمل بشكل رائع، ولكن إذا قمت بدفع 5 دولارات فيمكنك فتح نسخة "Pro Version" من تطبيق Vanilla، الذي يتميز ببعض القدرات الرائعة مثل القدرة على تبديل الأيقونات الخاصة بك باستخدام اختصارات لوحة المفاتيح، أو القدرة على الإزالة الكاملة للأيقونات غير المرغوب فيها التي تظهر على شريط القائمة.

اخبار ذات الصلة