• Sunday 22 September 2024
  • 2024/09/22 23:34:41
 
{بغداد:الفرات نيوز} توقعت الهيئة العامة للانواء الجوية أن يتفاوت الطقس ليوم غد في مناطق البلاد بين غائم ممطر في المنطقة الشمالية الى صحو مع ظهور بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية . 
وذكرت الهيئة في تقرير عن الحالة الجوية تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم أن "طقس البلاد سيكون في المنطقة الشمالية من البلاد غائماً جزئياً يتحول تدريجياً الى غائم مصحوب بتساقط امطار كما تتساقط الثلوج فوق الأقسام الجبلية منها "، مشيرة الى أن " الطقس سيكون في المنطقة الوسطى غائماً في الاقسام الشمالية منها مصحوب بتساقط امطار وغائم جزئي في الاقسام الجنوبية منها بينما يكون في المنطقة الجنوبية صحوا مع ظهور بعض القطع من الغيوم".
وأضافت أن درجات الحرارة ستشهد خلال يوم الجمعة انخفاضا قليلا في المنطقة الشمالية في حين تكون مقاربة في المنطقتين الوسطى والجنوبية وستكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة لمدينة بغداد {1} مْ ودرجة الحرارة العظمى {18} مْ ".
وتابعت الهيئة في تقريرها أن " طقس يوم السبت المقبل سيكون في المنطقة الشمالية غائما جزئيا مع فرصة لتساقط زخات مطر يتحسن تدريجياً بينما يكون في المنطقتين الوسطى والجنوبية غائما جزئيا يتحول الى صحو"، مبينة أن درجات الحرارة ستشهد انخفاضا ببضع درجات عن اليوم السابق".
واوضحت أن " طقس يومي الاحد والاثنين المقبلين سيكون في عموم انحاء البلد صحوا مع ارتفاع قليل في درجات الحرارة عن اليوم السابق".انتهى م

اخبار ذات الصلة