• Sunday 22 September 2024
  • 2024/09/22 04:36:40
{دولية:الفرات نيوز} ربما يدفعنا الشعور بالملل لفعل بعض التصرفات الغريبة، ولكن دفع الملل رجل إطفاء متطوع لإشعال النيران في المنازل في بنسلفانيا في واقعة غريبة.
ووفقا لموقع "Odditycentral" اعتقلت الشرطة بمدينة "مانهال" في بنسلفانيا، رجل إطفاء محلي بسبب إشعاله النيران في منزلين خلال شهر ديسمبر الماضي، واعترف المتهم أنه فعل ذلك بسبب شعوره بالملل.
وتعود الواقعة إلى يوم 10 ايلول الماضي، حيث تم إبلاغ رجال الشرطة بوجود حريق في منزل رقم 100 في جادة "كروفورد" في الساعة الثالثة صباحا، وقال أحد جيران سكان المنزل المحترق إن أحدهم أشعل النيران في شرفة منزلهم الخلفية قبلها بأسبوع فقط.
وأفاد تقرير محققو الحرائق بأن الواقعة تمت عن عمد، وعثر المحققون من خلال فحص كاميرات المراقبة في الحى على رجل يركض في زقاق خلف الشارع الذى حدث به الحريق، ثم تتبعه رجال الشرطة ووجدوا أنه دخل إلى محطة الحريق رقم9.
وأظهر فيديو آخر نفس الرجل وهو يغادر من المحطة ويدخل إلى المنزل رقم 100، ثم يغادر بعد اندلاع الحريق، وبعد استجواب المتهم البالغ من العمر 19 عام أنكر التهم وأدعى أنه كان في منزل صديقته يلعب ألعاب الفيديو.
وبعد ضغط المحققون اعترف بارتكابه للواقعتين، وبرر فعلته بشعوره بالملل، حيث استخدم المناديل الورقية والبنزين لإشعال الحرائق، وتم اتهامه بـ 5 حرائق تم افتعالهم عن عمد، وحكم عليه بالسجن بعد فشله في دفع الكفالة التي قدرت بـ200 ألف دولار.
ويذكر أنه في العام الماضي تم اتهام ثلاثة رجال اطفاء في ألمانيا بالتورط في أكثر من 30 حريق متعمد، ما تسبب في خسائر تقدر بـ3 مليون دولار، وكان تبرريهم هو استمتاعهم بإطفاء الحرائق.انتهى

اخبار ذات الصلة