• Tuesday 21 May 2024
  • 2024/05/21 00:31:01

 
{بغداد: الفرات نيوز} قالت امانة بغداد إنها حققت نسب انجاز جيدة في تنفيذها لعدد من مشاريع المياه الصالحة للشرب لخدمة عدد من مناطق جانب الكرخ بالعاصمة بغداد.
وذكر بيان للامانة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الأحد أن "ملاكات دائرة ماء بغداد بالتعاون مع شركة (ووتر ماستر) اللبنانية المتخصصة تواصل بوتيرة متصاعدة تنفيذ مشروع ماء حي القادسية لخدمة عدد من المنـاطق وتأمين احتياجها من الماء الصافي ".
واضاف ان "هذا المشروع يعد واحداً من اربعة مشاريع تنفذها شركة ووتر ماستر اللبنانية أهمها مشروعا ماء البلديات بطاقة 225 الف م3 في اليوم لكلا المشروعين لخدمة مدينة الصدر ومنطقتي البلديات والعبيدي ووصلا الى مراحل متقدمة في الانجاز".
وقال البيان "اما مشروع ماء الكاظمية فقد وصلت طاقته الى 112 الفا و{500} م3 في اليوم لخدمة مدينة الكاظمية المقدسة ومنطقة العطيفية والذي افتتح صيف العام الحالي".
يذكر أن دائرة ماء بغداد انجزت في وقت سابق عدداً من المشاريع منها التوسيع الأول لمشروع شرق دجلة بطاقة 225 الف متر مكعب في اليوم وكذلك إنجاز مشروع ماء الصدر بطاقة 90 الف متر مكعب في اليوم وتوسيع مشروع ماء الوثبة بطاقة 48 الف متر مكعب في اليوم وتوسيع مشروع ماء الوحدة بطاقة 38 الف متر مكعب في اليوم وافتتاح خزان ماء الحبيبية في مدينة الصدر بطاقة 110 متر مكعب من الماء الصافي الى جانب نصب عدد كبير من مجمعات الماء الصغيرة فضلا عن تجديد شبكات الماء لمعظم محلات مدينة بغداد.انتهى 

اخبار ذات الصلة