• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 13:47:40
 

 
{بغداد : الفرات نيوز} اعلنت أمانة بغداد عن تحقيق نسب انجاز جيدة في تنفيذ اعمال مشروع مول بغداد في منطقة الحارثية بكلفة {42} مليون دولار الذي ينفذ من طريق الاستثمار.
 
وذكرت دائرة العلاقات والاعلام في بيان تلقت وكالة { الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الأثنين ان " المول يعد احد المولات  التجارية الكبيرة والمهمة في العاصمة بغداد اذ تبلغ مساحته الكلية {15500} الف متر مربع ويتألف من  {8} طبقات لوقوف السيارات تتسع لـ (950) سيارة ومجمع طبي مكون من (6) طبقات ويضم (50) عيادة و(4) صيدليات ضخمة ومختبرين للتحليلات المرضية ومولاً تجارياً مكوناً من (4) طبقات يضم محالاً تجارية ومراكز تسويقية ومسرحاً ومطاعم ومركزاً ترفيهياً وحدائق ", منوهةً الى ان" الجهة المنفذة للمشروع هي شركة دار الصباح للمقاولات" .
 
واضافت دائرة العلاقات والآعلام لأمانة بغداد ان" من المؤمل انشاء برج بتصميم بيضوي مميز يعد الاول من نوعه في العراق يتألف من (22) طبقة وبإرتفاع (88.5) ثمانية وثمانين متراً ونصف المتر مع فندق مؤلف من (182) غرفة " .

وأوضحت أن" مثل هذه المشاريع لها أهمية كبرى في المجال الإستثماري وتحفيز المستثمرين على تنفيذ مشاريع مماثلة في العاصمة بغداد وكذلك تفعيل الحركة الإقتصادية والإسهام في عمليات البناء وإعادة الإعمار" .

يذكر في البيان أن" أمانة بغداد قد أعلنت في اوقات سابقة عن ثلاث حزم من مشاريع الإستثمار تتضمن إنشاء مجمعات سكنية ومولات تجارية واماكن ترفيهية وفنادق خمس نجوم وعمارات لوقوف السيارات وغيرها من المشاريع التي تحتاجها العاصمة بغداد ./أنتهى.

اخبار ذات الصلة