• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 14:50:34

 
 
{بغداد : الفرات نيوز} دعا محافظ بغداد صلاح عبد الرزاق جميع اهالي مجمع الرشيد السكني الذين تضرروا جراء الحادث الارهابي الى تقديم معاملاتهم لدى المحافظة لما فقدوه من اثاث وأجهزة وممتلكات خاصه لغرض تعويضهم وصرف مبالغ تعويضاتهم إضافة للشهداء والجرحى .
 
وقال المحافظ في بيان اورده مكتبه الاعلامي تلقت وكالة { الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الأثنين أنه" سيخاطب وزارة المالية لغرض الاسراع في صرف تخصيصات تعويضات المتضررين لاهالي مجمع الرشيد السكنية" .
 
واضاف ان " اعادة تاهيل مجمع الرشيد السكني انجاز جديد يضاف الى انجازات محافظة بغداد بعد كم الانجازات المتحققة خلال الفترة القليلة السابقة ومنها حفل توزيع مفاتيح الشقق السكنية للاطباء في مدينة الطب الأسبوع الماضي وبحدود 48 شقة سكنية".
 
وأشار الى  ان " المحافظة مستمرة في عملية اعادة الاعمار والبناء وخاصة بما يتعلق بموضوع تعويضات المواطنين من خلال البدء بأكبر حملة لتعويض المتضررين عبر توزيع صكوك مبالغ تعويضات اكثر من 1400 متضرر في العاصمة قبل أيام معدودة مع استكمال بقية معاملات المتضررين الذين هم من اصل 3500 مستفيد خاصة بوجود متابعة شخصية لتعويض جميع المشمولين بالتعويضات في بغداد جراء العمليات الارهابية والعمليات العسكرية والحربية منذ 20ـ3ـ2003 .
 
واضاف  عبد الرزاق  ان " اعادة تاهيل مجمع الرشيد السكني جاء بوقت قياسي لا يتجاوز 75 يوما بعد ان كان مقررا له ان ينجز في 110 يوم أي ثلاثة اشهر مع تجهيزه بالخدمات من البنى التحتية وبنحو 36 كرفانا للاهالي الذين تضررت دورهم وأثاثهم".أنتهى

اخبار ذات الصلة