• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 03:16:39

 
{اربيل : الفرات نيوز}
تعادل فريق نادي أربيل بكرة القدم مع نظيره دهوك بنتيجة [2-2] ضمن منافسات الدوري المحلي العراقي .
وذكر مراسل الفرات نيوز الذي حضر مباراة أمس أن " فريق أربيل تعادل مع فريق نادي دهوك بكرة القدم بنتيجة هدفين لكل منها ضمن الدوري العراقي للمجموعة الشمالية ".
وجرت المباراة على ملعب نادي أربيل [فرانسو حريري] وكانت الندية والقوة حاضرتين في اللقاء الذي حضره ما يقارب الاربعة الاف متفرج حيث لعب الفريقان بشكل جيد في الشوط الاول وتبادل الجانبان الهجمات لحين الدقيقة [20] عندما سجل اللاعب [أمجد راضي] هدف السبق لأربيل ولم تمض سوى خمس دقائق على فرحة الفريق الأربيلي بعد أن احتسب حكم المباراة   ركلة جزاء وصفت بالصحيحة للفريق الضيف دهوك وسجل منها اللاعب [مراد كردي] هدف التعادل لفريقه .
وفي مفاجأة صدمت أصحاب الارض والجمهور تقدم لاعبي دهوك بهدف ثان بعد ثلاث دقائق فقط [ الدقيقة 28] من هدفهم الأول بقدم اللاعب [برهان صهيوني] لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة وبطرد لاعب من الفريق المتقدم دهوك [أنس الحجة] .
 
وما إن بدأ الشوط الثاني من المباراة حاول أربيل استغلال النقص العددي لخصمه دهوك فضغط مبكراً لتحقيق التعادل والذي تحقق بالفعل في الدقيقة [54] بتسديدة قوية لكن تبديلات أربيل الهجومية لم تفلح في تغيير النتيجة وتحقيق الفوز والتي بقيت على ما هي عليه [2-2] لغاية انتهاء المباراة رغم أن فريق أربيل ضيع عدداً من الفرص السهلة اواخر الشوط الثاني./انتهى

اخبار ذات الصلة