• Sunday 22 September 2024
  • 2024/09/22 14:31:25

 
 
{بغداد : الفرات نيوز} بحث محافظ بغداد صلاح عبد الرزاق مع رئيس جامعة النهرين محمد جابر تنفيذ مشروع انشاء المركز الثقافي العلمي داخل الجامعة خلال الفترة المقبلة.

وذكر بيان للمحافظة تلقت وكالة { الفرات نيوز } نسخة منه اليوم الاربعاء أن "المحافظ أكد خلال استقباله رئيس الجامعة بديوان محافظة بغداد أن المحافظة جادة بتنفيذ مشاريع علمية وثقافية في جامعة النهرين للمرحلة المقبلة على أن تكون هذه المشاريع خاصة بتصاميم وخرائط حديثة ومتطورة في الجامعات وكل المرافق الحيوية في العاصمة وحسب الامكانيات المتاحة".

ولفت المحافظ الى أن "تنفيذ مشروع انشاء المركز الثقافي العلمي داخل الجامعة سيضيف للجامعة ركنا مهما في دعم طلبتها ثقافيا وعلميا"، مؤكدا أن "المحافظة ستقوم بعرض المشروع على مجلس المحافظة للموافقة عليه وبعد الموافقة يتم تخصيص مبلغ المشروع والبت بتنفيذه باعلانه للشركات المنفذة للمشاريع".

واضاف البيان أن "رئيس جامعة النهرين طلب من المحافظ دعم الجامعة معنويا وماديا من خلال انشاء مشروع المركز الثقافي العلمي داخل الجامعة والذي تم وضع تصاميمه من قبل المركز الاستشاري في الجامعة".
 
وأوضح رئيس الجامعة أن "المشروع يحتوي على ثلاث طوابق للمحاضرات الثقافية والمؤتمرات الصغيرة والخدمات وهو يهم الجامعة ونعمل على تنفيذه لما به من اضافة نوعية للجامعة وطلبتها".

وقال إن "المشروع سيحل الكثير من الاشكالات واهمها ضم عدد كبير من الطلبة في مكان واحد وايصال توجيهاتنا بكل دقة لهم , علما أن المركز يضم 1000 طالب وسيكون ايضا به قاعة كبيرة لعمل المؤتمرات والندوات وهو ضمن خطة مشاريع الجامعة للمرحلة المقبلة".انتهى.م

اخبار ذات الصلة