• Sunday 22 September 2024
  • 2024/09/22 11:52:41

 
 
{بغداد : الفرات نيوز} اظهر استطلاع للرأي اجرته الامانة العامة لمجلس الوزراء سوء الخدمات وتردي واقع الطاقة الكهربائية وسوء تجهيز المواد التموينية المقدمة للمواطنين خلال الفترة الماضية.
وبين الاستطلاع الذي اجرته دائرة شؤون المواطنين، بحسب بيان للامانة تلقت وكالة {الفرات نيوز} اليوم الاربعاء، نسخة منه ان " 93% من المستطلعة ارائهم تسلموا مبالغ التعويض عن بعض مفردات البطاقة التموينية، فيما اظهرت النتائج بجانبها الاخر ان 70% من المواطنين لا تصلهم مفردات التموينية كاملة، و86% اكدو عدم بذل اية جهود لتنفيذ او اصلاح شبكات الصرف الصحي، فيما قال 80% من المستطلعة اراءهم ان الدوائر لم تبذل اية جهود لردم البرك والمستنقعات في مناطقهم".
وبين الاستطلاع ايضا ان " 79% من المواطنين لم يجهزوا بالمولدات الكهربائية، و68% لا يجدون أي تحسن في مياه الاسالة، فيما اكد 67% عدم وجود تحسن في خدمات التنظيف، و 53% افادوا التزام مشغلي المولدات بعدد ساعات التشغيل خلال اليوم، فيما اكد 76% منهم التزام المشغلين بتسعيرة التشغيل النهاري، و46% منهم يرون التزام المشغلين بتسعيرة التشغيل الليلي".
وجاء في الاستطلاع ان " 45% من المستطلعة اراءهم لا يجدون فرقا في اداء محافظة بغداد في دورتها الحالية عن الدورة السابقة، فيما كان راي 32% منهم ان اداء المحافظة في هذه الدورة افضل".
وذكر بيان الامانة ان نسبة من يعتقد بان اداء المحافظة اسوأ عن سابقتها في هذه الدورة بلغت 18%.انتهى.

اخبار ذات الصلة