• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 00:45:43

الفرات نيوز
اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد سعدون الصيهود ان رفض المالكي للشخصيات التي رشحتها القائمة العراقية لمنصب وزير الدفاع عرض مزاد هذه الوزارة الى الافلاس.
وقال الصيهود في بيان نقله مكتبه الاعلامي تلقت وكالة الفرات نيوز نسخة منه اليوم السبت ان" من المؤسف ان يكون هناك مزادات لشراء المناصب داخل القائمة العراقية بحسب ما اعلنه نائب رئيس الوزراء الاسبق سلام الزوبعي بل ان اخطر مافي هذه  المسألة هو عرض منصب وزير الدفاع الى البيع ببضعة ملايين من الدولارات".
واضاف ان"  بناء العراق في جميع المجالات واعماره لايمكن ان يكون مالم يتهيأ له الظروف  والاجواء الامنية التي من شأنها خلق ارضية خصبة واجواء مناسبة لتحقيق السيادة والاعمار والاستثمار".
واشار الصيهود الى ان" بناء المنظومة الامنية على اسس علمية ومهنية واختيار شخصيات لوزارات الامنية تمتلك الكفاءة والنزاهة والولاء للوطن هو مايمكنها من الارتقاء بالواقع الامني الى افضل مايمكن للوقوف بوجه التحديات والمؤامرات التي تواجه العملية السياسية في البلاد".
ولفت الى ان" رفض الشخصيات التي رشحت لوزارة الدفاع من قبل رئيس الوزراء نوري المالكي عرض مزاد وزارة الدفاع الذي اقامته القائمة العراقية في عمان الى الافلاس وجعل القائمة في موقف حرج امام الرأي العام وعرض مصداقيتها الى التصدع".انتهى.

اخبار ذات الصلة