• Sunday 22 September 2024
  • 2024/09/22 07:41:41

{بغداد : الفرات نيوز} اكد نائب عن ائتلاف دولة القانون، أن مشاكل البلد ستنتهي بأنتهاء الخلافات المتكررة بين الكتل السياسية .
وقال ياسر الياسري، في تصريح لوكالة {الفرات نيوز} إنه "في كل دول العالم هنالك خلافات بين المسؤولين وهنالك فرقاء سياسيين، وما مر به العراق من ظروف اقتصادية وامنية وسياسية منذ عام 2003 ولغاية الان انتجت اختلافات في وجهات النظر بين السياسيين". مضيفا أن "هؤلاء السياسيين قد وصلوا الان الى مرحلة النضج عن طريق الحوارات فيما بينهم وتسلموا مناصبهم بعد اجراء الانتخابات الديمقراطية، واليوم يقفون جميعهم موقف واحد ألا وهو البحث عن سيادة العراق واعادته الى محيطه العربي والعالمي كما كان سابقا".
واشار الياسري، الى أن القيادات السياسية تبحث عن المصالحة بين السياسيين وبحل خلافاتهم ستنتهي كافة مشاكل البلد، لاسيما والعراق مقبل على مرحلة مابعد الانسحاب الامريكي والتي ستكون مرحلة النهوض بالواقع الامني والاقتصادي والسياسي وغيره.
وومازالت الخلافات السياسية سائدة بين الكتل خاصة بين القائمة العراقية التي يتزعمها اياد علاوي وائتلاف دولة القانون التي يتزعمها نوري المالكي لوجود ملفات عالقة بينهما ابرزها الوزارات الامنية ومجلس السياسات وتنفيذ بنود اتفاقية اربيل .انتهى3.م
 

اخبار ذات الصلة