• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 00:06:49

 
 
 
 
 
 
 
 
 
الفرات نيوز
وطالب رئيس كتلة الشباب في القائمة العراقية طلال خضير الزوبعي البرلمان العراقي والحكومة العراقية بتقديم كل الامكانيات المطلوبة لدعم ترشح العراق الى مونديال البرازيل بقيادة زيكو المدرب البرازيلي المعروف الذي يتحمل مسؤولية كبيرة في تحقيق هذا الحلم.
وقال الزوبعي في تصريح تلقت وكالة الفرات نيوز نسخة اليوم السبت عقب تأهل العراق الى المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل ان " الجهات الحكومية جميعا مطالبة اليوم بالوقوف مع المنتخب العراقي الذي يحمل احلام 30 مليون عراقي بالوصول الى مونديال البرازيل  ".
ودعا الى" تقديم جميع انواع الدعم المطلوب للمنتخب العراقي من اجل تجاوز التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم في البرازيل والحفاظ على فرحة العراقيين، محذرا من تكرر الاخطاء السابقة التي جعلت المنتخب غائبا عن البطولة منذ خمسة وعشرين عام".

واكد الزوبعي انه على" الجميع تسخير كل الامكانيات للمنتخب العراقي وعلينا اليوم تقديم جميع الامكانيات المطلوبة التي يحتاجها لتجاوز المرحلة النهائية للوصول الى مونديال البرازيل ".

وشدد على ان" الجماهير العراقية الغفيرة التي خرجت تحتفل في الشوارع بتأهل المنتخب إلى المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم عبرت عن الشعور الوطني الذي يمتلكه جميع العراقييون".

ونبه الزوبعي الى " ضرورة الحفاظ على هذه الفرحة التي حرم منها العراقييون منذ فوز العراق بكأس اسيا قبل اربعة سنوات ".انتهى.

اخبار ذات الصلة