• Sunday 22 September 2024
  • 2024/09/22 02:29:09

{بغداد : الفرات نيوز} كشف الناطق الرسمي بأسم امانة بغداد  واحد العناصر الثانوية في حزب الدعوة حكيم عبدالزهرة، عن وجود تخطيط مسبق ضد امين صابر العيساوي، لعدم منح عددا من النواب جزء من مشروع {10×10}.
وقال عبدالزهرة، في شهادة ادلى بها خلال جلسة مجلس النواب لليوم السبت، ان "عبدالله عويس،صاحب احدى الشركات الاستثمارية، حذرني عندما كنت اتجول في اروقة معرض بغداد الدولي، برفقة اربعة من النواب من مخططا سيحاك في البرلمان ضد امين بغداد صابر العيساوي، في حال لم تخصص الامانة مامقداره ربع من مشروع {10×10} ".
فيما عبر صابر العيساوي، عن حزنه لما توصلت اليه عملية الاستجواب ، مؤكدا ان شخصنة الاستجواب هي من اضطرته لاستدعاء شاهد الى مجلس النواب.
من جانبه قال النائب شيروان الوائلي، الذي يتولى عملية استجواب امين بغداد ان "الامانة تتعامل مع الكثير من المستثمرين واصحاب الشركات ، وربما بعض هذه الشركات تطلق تهديدات وتحذيرات لاصحة لها للامانة لاسباب معينة، وتحذيرات عويس، وغيره لاتهمنا لاننا هنا في مجلس النواب نمارس دورنا الرقابي ولم نستجوب العيساوي ، لاسباب شخصية".
وكان العيساوي وعد بانه سيدعو احد اعضاء حزب الدعوة الذي يتزعمه نوري المالكي ليشرح سبب استجواب شروان الوائلي لامين بغداد.انتهى.
 

اخبار ذات الصلة