• Sunday 22 September 2024
  • 2024/09/22 02:35:53

 
{الموصل:الفرات نيوز} اجل محافظ نينوى اثيل النجيفي توزيع قطع الاراضي والتي كان من المقرر توزيعها اليوم السبت على الصحفيين في محافظة نينوى.
وبين النجيفي  في تصريح صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم انه" تم تأجل توزيع الاراضي على الصحفيين الذي كان من المفترض توزيعها اليوم السبت  لاسباب التدقيق".
وكانت نقابة الصحفيين العراقيين فرع نينوى قد اعلنت يوم  الأربعاء الماضي  انه تم تحديد يوم السبت لتوزيع الأراضي على الصحفيين.
واضاف النجيفي اننا" كنا قد اعطينا موعدا لتوزيع الاراضي اليوم السبت لكن كان هناك بعض التدقيق في معاملات الصحفيين, مما دعانا الى تاجيل توزيع الاراضي الى بوم غد الاحد".
وكان مجلس محافظة نينوى قرر في وقت سابق  تأجيل توزيع قطع الأراضي للصحفيين  لمدة شهرين، التي أوصى بها رئيس الوزراء نوري المالكي لجميع صحفيي العراق كمنحة مستثناة من شرط مسقط الرأس،من الذين استوفوا الشروط القانونية.
فيما اعتصم أكثر من خمسين صحفي يوم 15تشرين الاول من العام الحالي في منطقة الجامعة في الموصل للمطالبة بإلغاء القرار 120الذي يحرم من لديه قطع ارض سكنية  باسمه او باسم زوجته وأطفاله القاصرين , حتى ولو كانت من ملكه الخاص  من الاستفادة من هذه المكرمة,معتبرين اياه قرار جعل المنحة تتحول الى نقمة .انتهى 31

اخبار ذات الصلة