• Saturday 21 September 2024
  • 2024/09/21 22:52:30


 
{بغداد: الفرات نيوز} توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي أن يكون الطقس خلال الأيام الأربعة المقبلة غائما جزئيا يرافقه ارتفاع قليل في درجات الحرارة عن الأيام السابقة.

وقالت الهيئة في تقرير تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الأحد إن "البلاد ستتأثر بمرتفع جوي من تركيا ليكون طقس يوم غد الاثنين في كافة المناطق صحوا الى غائم جزئي والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20} كم/س".

وأضافت أن "درجات الحرارة ستكون اعلى بقليل عن يوم أمس حيث ستكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد {5} مْ ودرجة الحرارة العظمى {21} مْ".

وبينت الهيئة في تقريرها أن "طقس يوم الثلاثاء المقبل سيكون في المنطقة الشمالية غائما وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية صحوا الى غائم جزئي يرافقه ارتفاع قليل في درجات الحرارة والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة".

واشارت أن "طقس يوم الأربعاء المقبل سيكون في المنطقة الشمالية غائما وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية غائما جزئيا وستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة".

وأكدت أن "طقس يوم الخميس المقبل سيكون غائما ودرجات حرارة مقاربة لليوم السابق والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة". انتهى

اخبار ذات الصلة