• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 22:16:37

 
 
{بغداد : الفرات نيوز} أفاد مدير عام شركة ابن سينا العامة احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن أن شركته ستغطي رواتب العاملين لديها خلال الخطة الاستثمارية للعام المقبل.
وذكر مؤيد كاصد جلهوم في بيان للوزارة تلقت وكالة { الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الثلاثاء أن "عام 2012 سيكون عام النجاح الاكبر بالاعتماد على انفسنا بتغطية رواتب منتسبي الشركة، بالاضافة إلى استعدادنا لتسويق منتجاتنا وتصديرها الى خارج العراق من اجل دعم اقتصاد البلد".
وأعلن عن حصول الشركة على براءتي اختراع من قبل جهاز التقييس والسيطرة النوعية خلال الأشهر الستة الماضية، لافتا إلى أن "الشركة ماضية بالابداع بالاضافة الى عملها الاخر من الانتاج وتنفيذ المشاريع الهندسية في مجال معالجة المياه".
وأشار إلى أن "ضمن الخطة الاستثمارية للوزارة بالتعاون مع وزارة التخطيط قامت الشركة بأفتتاح معمل المضافات الكيميائية ومعالجة المياه في عام 2009 ويعمل بطاقة انتاجية تصل الى 2000 طن في السنة".
وأضاف أن "العام القادم وضمن الخطة الاستثمارية الجديدة تعمل الشركة على افتتاح مصنع جديد والوحيد في الشرق الاوسط لانتاج المواد السليكونية والكيميائية والنفط والغاز بقيمة اقل من اربعة ملايين دولار، الذي يعمل بطاقة انتاجية 5000 طن في السنة".
وذكر في البيان أن "الشركة ما زالت تحقق نجاحا في ابرام العقود مع وزارات الدولة منها النفط والكهرباء و وزارة الزراعة ونحن مقبلين على التعامل مع مفاصل ودوائر الحكومة العراقية المختلفة"./انتهى.

اخبار ذات الصلة