• Saturday 21 September 2024
  • 2024/09/21 09:28:05

{اربيل:الفرات نيوز} يعقد رئيس إقليم كردستان مسعود بارزاني ونائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي مؤتمرا صحفيا مشتركا بشأن الازمة السياسية الراهنة لا سيما اصدار السلطات القضائية مذكرة قبض بحق الهاشمي .
وكانت الهيئة التحقيقية الخماسية التي شكلها مجلس القضاء الاعلى قد أصدرت أمس الإثنين مذكرة قبض بحق نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي فضلا عن منعه من السفر .
وذكر مراسل وكالة {الفرات نيوز} اليوم إن " بارزاني والهاشمي سيعقدان في الساعة الثانية من بعد الظهر مؤتمرا صحفيا مشتركا يشرحان فيه ما توصلا اليه في مباحثاتهما بشأن الاوضاع الراهنة في البلاد لا سيما بعد اصدار مذكرة الاعتقال بحق الهاشمي".
وعقد رئيس إقليم كردستان مسعود بارزاني مع نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي اليوم اجتماعا لبحث التطورات الاخيرة وكذلك اصدار مجلس القضاء الاعلى مذكرة الاعتقال بحق الهاشمي .
واضاف إنه " من المؤمل ان يبين الهاشمي موقفه في هذا المؤتمر الصحفي من مذكرة القاء القبض التي اصدرها مجلس القضاء الاعلى بحقه ".
وعرضت وزارة الداخلية يوم امس اعترافات لعدد من حماية الهاشمي بتنفيذهم سلسلة من الاعمال الارهابية ضد موظفين حكومين ومنتسبين امنيين وكذلك ضد زوار الامام الحسين مبينين انهم نفذوا عملياتهم بتوجيه من الهاشمي .انتهى36

اخبار ذات الصلة