• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 15:39:10
 
{بغداد : الفرات نيوز} أستنكر نائب رئيس الجمهورية السابق عادل عبد المهدي التفجيرات الارهابية التي استهدفت المواطنين الامنين في العاصمة بغداد والتي أدت الى استشهاد واصابة العشرات من العراقيين الابرياء.

ودعا في بيان له تلقت وكالة { الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الخميس " السياسيين الى ضرورة التمسك بالثوابت الوطنية والمبادئ الدستورية والحوار البناء من اجل حل الازمات التي تعصف بالبلاد والعباد. مستنكرا وبشدة مثل هذه الجرائم الوحشية".

مضيفا أن " هذه التفجيرات أثبتت أن الارهابيين يسعون وبكل وسيلة الى نسف العملية السياسية برمتها، وتدمير البنى التحتية للبلاد، وإيقاع أكبر عدد ممكن من الخسائر البشرية في صفوف المواطنين، وجر البلاد الى فتنة طائفية لا تحمد عقباها".

ودعا عبدالمهدي " القادة السياسيين لا سيما في هذه المرحلة الحساسة الى ضرورة التمسك بالثوابت الوطنية، والمبادئ الدستورية، ونبذ الخلافات والابتعاد عن اي شكل من اشكال التصعيد الذي لا يخدم سوى الاعداء، والذي يشكل بيئة خصبة للتحركات الارهابية، واللجوء الى الحوار البناء من اجل حل الازمات التي تعصف بالبلاد والعباد. وندعو الاجهزة الامنية الى المزيد من اليقظة والحذر والى أتخاذ كافة الاجراءات الكفيلة بالحفاظ على ارواح وممتلكات المواطنين./انتهى.م

اخبار ذات الصلة