• Saturday 21 September 2024
  • 2024/09/21 02:51:25


{بغداد: الفرات نيوز}اثنى ممثل الجامعة العربية في العراق على الدور الذي يلعبه السيد عمار الحكيم زعيم المجلس الاعلى الاسلامي العراقي في العملية السياسية والموضوعية التي يتسم بها المجلس الاعلى وقيادييه في التعامل مع مختلف الأطراف السياسية.

وذكر بيان للمجلس الاعلى:"ان السيد الحكيم استقبل السفير ناجي احمد شلقم ممثل الأمين العام لجامعة الدول العربية في العراق وجرى مناقشة المتغيرات والأوضاع التي تمر بها بعض البلدان العربية، والبحث في إيجاد حلول للازمات التي تمر بها".

وأثنى شلقم على السيد عمار الحكيم والدور الذي يلعبه في العملية السياسية والموضوعية التي يتسم بها المجلس الاعلى وقيادييه في التعامل مع مختلف الأطراف السياسية، مثنيا على  مواقف السيد الحكيم المعتدلة في إيجاد الحلول للخروج من الأزمة السياسية التي يمر بها العراق . واستنكر شلقم العمليات الإرهابية التي طالت عددا من مناطق العاصمة بغداد أمس الاول, معربا عن أسفه لسقوط عدد كبيرمن المدنيين بين شهيد وجريح، معربا عن اهتمام جامعة الدول العربية بما يجري من تطورات في المشهد السياسي العراقي، خصوصا مع قرب انعقاد مؤتمر القمة العربية في بغداد في شهر آذار المقبل, وضرورة أن يأخذ العراق دوره المؤثر في المنطقة العربية.انتهى












New layer...
New layer...

اخبار ذات الصلة