• Thursday 19 September 2024
  • 2024/09/19 19:07:26
 

 
 
{بغداد : الفرات نيوز} توج فريق كلية الآداب بكاس بطولة الجامعة المستنصرية لخماسي كرة القدم طلاب اثر فوزه في المباراة النهائية على فريق كلية طب الأسنان بنتيجة {6-2} . 
وفي بيان من إعلام الجامعة تلقت وكالة { الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الاثنين أن "المباراة التي رعاها رئيس الجامعة المستنصرية رحيم طاهر مهدي الساعدي بمناسبة يوم الوفاء الوطني بدأت بتسجيل فريق كلية طب الأسنان هدفه الأول في الدقيقة الثانية من المباراة ثم أعقبه بعد خمسة دقائق بالهدف الثاني وظهر فريق كلية طب الأسنان مسيطرا على كامل دقائق الشوط الأول من المباراة".
وأضاف البيان أنه "مع بداية الشوط الثاني بدت الصورة مغايرة تماما حيث أمطر فريق كلية الآداب مرمى فريق كلية طب الأسنان بستة أهداف رائعة بعد أن تراجع مستوى فريق طب الأسنان خصوصا بعد إضاعة ثلاث فرص سهلة أهدرها على التوالي مهاجمه ذو الفقار ليصاب الفريق بحالة من الذهول وهو يشاهد فريق كلية الآداب يزيد غلته شيئا فشيئا وهو بكامل لياقته البدنية حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة ليتوج بكاس البطولة". 
وأشار البيان الى أنه "سبقت المباراة النهائية مباراة تحدد المركزين الثالث والرابع بين فريقي كلية العلوم وكلية العلوم السياسية وانتهت بفوز فريق كلية العلوم بضربات الجزاء الترجيحية 4-1 بعد أن انتهت دقائق المباراة بتعادل الفريقين 2-2 "./انتهى. 
 

اخبار ذات الصلة