• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 00:59:26

 
 
 
{ميسان: الفرات نيوز} قال محافظ ميسان علي دواي لازم ان الاستعداد الكامل للاجهزة الأمنية في حفظ الأمن  يتطلب مواصلة المتابعة والحزم ودعم عمل الاجهزة الامنية بكل الوسائل لتحقيق افضل الصيغ على الصعيد الأمني.

وتفقد محافظ ميسان برفقة العميد الركن علي الهاشمي قائد شرطة المحافظة،المراكز الرئيسية والسيطرات الرئيسية لمداخل المحافظة وذلك في إطار جولاته الليلية للاطلاع على واقع عمل هذه السيطرات. 

وذكر بيان للمحافظة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الثلاثاء ان"الهدف من هذه الجولات هو للاطلاع على واقع عمل الأجهزة الأمنية وتعزيز الأمن  لمداخل المحافظة باعتبارها أساسا في السيطرة والاستقرار الامني في المدينة خصوصا مع الانسحاب الكامل لقوات الاحتلال الذي تم في الأشهر الثلاثة الماضية".

واشار الى ان "الجولة شملت زيارة السيطرات الرئيسية لمداخل المحافظة في {مدخل بغداد, والمشرح, والكحلاء, وسيطرتي البتيرة والميمونة } ومراكز شرطة {البلدة, والحكيم ,وحطين} في المحافظة".

واوضح البيان أن" محافظ ميسان عقد عددا من اللقاءات بإدارات هذه المراكز والسيطرات لمناقشة انسيابية عملهم والمعوقات التي تطرأ أثناء قيامهم  بالواجبات المناطة بهم  في تطبيق القانون".

واكد على" ضرورة التنسيق المستمر بينهم وبين السلطة القضائية في ظل الدستور للمحافظة على حقوق المواطنين اثناء تطبيق الاوامر القضائية وبما يشعر المواطن أنه مصان ومحمي وفق القانون في ظل الوضع الامني المستقر الذي تنعم به المحافظة".انتهى م 

اخبار ذات الصلة