• Saturday 21 September 2024
  • 2024/09/21 03:01:29

 
 
{بغداد : الفرات نيوز} أكد وزير التجارة خير الله حسن بابكر أنه أعطى الأوامر لإلغاء عقد إحدى المطاحن لتلاعبها بالطحين المخصص للبطاقة التموينية، مشددا في الوقت نفسه على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتضافر كل الجهود من اجل القضاء على حالات ومظاهر الفساد أينما وجدت بموجب التشريعات والقوانين النافذة.
ونقل بيان للوزارة تلقت وكالة { الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الثلاثاء عن بابكر قوله  "انطلاقاً من أهمية مادة الطحين واعتماد المواطن العراقي بكل طبقاته على هذه المادة الأساسية ضمن مفردات البطاقة التموينية فالوزارة والشركة ملتزمة بعملية إيصال الطحين للمواطن العراقي بيسر بالنوعية والكمية الجيدة واستقبال كافة الشكاوى ومتابعتها بكل تفاصيلها والسعي من خلال التكاتف لمنع وتقليل الحالات السلبية في عملية إنتاج مادة الطحين من خلال مطاحن الشركة أو المطاحن الأهلية المتعاقدة مع الشركة".
وأكد على "عدم تهاونه مع المتلاعبين بقوت الشعب حيث أمر بإنهاء عقد مطحنة البيضاء في بغداد لتلاعبها بالطحين المجهز للمواطنين ضمن البطاقة التموينية ومحاسبة الموظفين المتهاونين في عدم محاسبة المطحنة".
وشدد بابكر على "ضرورة تحلى موظفي الشركة بالكفاءة والخبرة والنزاهة وعدم التهاون مع الموظف المفسد مهما كان موقعه"، مشيراً إلى "دعم الوزارة للشركة من اجل الوصول للهدف الأساسي العام في تسهيل وحل المشاكل والمعوقات للوصول إلى أفضل النتائج بأيسر الآليات وتقديم الخدمات للمواطن الكريم".
وثمن الجهود التي يبذلها مدير عام شركة تصنيع الحبوب في وضع الخطط والبرامج التي من شأنها النهوض بعمل الشركة وتحسين أدائها بما فيه الجانب الرقابي والتنظيمي.
واضاف البيان أنه "خلال تفقد بابكر لعدد من أقسام الشركة زار مجمع أفران الكاظمية للاطلاع على خطوط الأفران الحديثة والتقى بالكادر الفني منوها الى ضرورة العمل بما يرضي الله"، داعياً إلى "الانضباط والالتزام والتحلي بمستوى عالي من الشعور بالمسؤولية", ودعا إدارة الشركة إلى الاهتمام بقطاع الأفران وتسهيل آليات منح وتجديد إجازات ممارسة المهنة لهذا القطاع الحيوي والمهم"./انتهى.م

اخبار ذات الصلة