• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 03:03:15

 
{بغداد:الفرات نيوز} نفى النائب عن دولة القانون احسان العوادي  وجود مفاوضات واتصالات تجري بين العراقية والتحالف الوطني حول موضوع حل البرلمان واجراء انتخابات مبكرة.
وقال العوادي في تصريح لوكالة {الفرات نيوز} اليوم ان" التصريحات الاخيرة للقائمة العراقية حول وجود اتصال مشترك بينها وبين التحالف الوطني لحل البرلمان بمثابة وهم ودعايات اعلامية".
واضاف ان" هذه الدعيات الاعلامية جاءت بعد ان وجد الجميع ان التحالف الوطني موحدا واحدا خاصة بعد التفجيرات التي استهدفت امن المواطن العراقي".
ودعت كتلة الاحرار التابعة للتيار الصدري يوم الثلاثاء الماضي في بيان لها، الى حل مجلس النواب واعادة الانتخابات نتيجة الاوضاع المتأزمة التي تشهدها العملية السياسية، وذلك بحسب بيان لرئيس الكتلة النيابية بهاء الاعرجي، الذي قال فيه ان "الحالة المربكة للعملية السياسية جعلتنا نطلق هذه الدعوة ، وسنطرح الموضوع في التحالف الوطني باعتبارنا جزءا منه ." 
واوضح العوادي ان" كتلة الاحرار جزء رئيسي من التحالف الوطني ،وراي الذي صدر من قبل التيار امر محترم لكنه غير قابل للتحقيق في الفترة القادمة"، مؤكدا ان" كتلة الاحرار لا تتفاوض مع القائمة العراقية المنعزلة عن الحكومة".انتهى2

اخبار ذات الصلة