• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 04:40:59

 
 
 
{بغداد : الفرات نيوز} نفى مكتب رئيس الجمهورية الانباء التي اوردتها بعض وسائل الاعلام حول دواعي وجود الرئيس طالباني، في اقليم كردستان.
 
وذكر بيان للمكتب تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان "مكتب رئيس الجمهورية ينفي جملةً وتفصيلاً، صحة ما جاء في خبر نشرته بعض وسائل الإعلام، ونسبت فيه قولا لنائب رئيس الجمهورية خضير الخزاعي عن دواعي وجود رئيس الجمهورية حالياً في السليمانية".
 
واكد البيان ان "الخزاعي كان في السليمانية قبل أيام بناءً على طلب رئيس الجمهورية لحضور اجتماع الرئيس بالنائبين، وقد التقى الرئيس بنائبه خضير الخزاعي ولم يجر في اللقاء التطرق الى أي شيء له صله بما جاء في الخبر المزعوم". واضاف "كما نؤكد أن موقف الرئيس طالباني من رئيس الوزراء نوري المالكي هو كما معلن عنه دائما وكما هو معروف للجميع".
 
وكانت وسائل اعلام قد تناقلت انباءا مفادها ان الرئيس طالباني، اخبر نائبه خضير الخزاعي، عن امتناعه من ممارسة سلطته بسبب وجود رئيس الوزراء نوري المالكي في الحكومة.
 
وتابع بيان المكتب أن "رئيس الجمهورية طيلة هذه الفترة كان يواصل عمله الدستوري والوطني في ضوء مسؤولياته ومهامه من خلال اللقاءات المتواصلة مع مختلف الأطراف والجهات الحكومية والبرلمانية والحزبية ومختلف الشخصيات".
 
 
 
 

اخبار ذات الصلة