• Tuesday 21 May 2024
  • 2024/05/21 01:49:20
مقتل "مصطفى العرعور" ومعه اربعة من عبر الجنسية وتدمير سيارات محملة بالأسلحة في حلب
{دولية:الفرات نيوز} دمرت وحدات من الجيش السوري أمس الثلاثاء سيارات محملة بأسلحة وذخيرة قادمة من تركيا في ريف حلب وأحبطت محاولات تسلل مجاميع مسلحة إلى الأحياء الآمنة في المدينة.
ونقلت وكالة جهينة السوري عن مصدر عسكري اليوم أن" وحدات من الجيش السوري اشتبكت مساء امس الثلاثاء مع إرهابيين في محيط السويقة وسوق الزهراوي وقصر العدل ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم بينما تصدت وحدات أخرى لمجاميع مسلحة حاولت التسلل باتجاه جامع الخضر وشرق الحديقة المثلثية في حي صلاح الدين بمدينة حلب".
وأضاف المصدر إنه" تم إيقاع أعداد من الإرهابيين قتلى ومصابين حاولوا الاعتداء على الأهالي والمواطنين في حي سليمان الحلبي إضافة إلى تدمير وكر للإرهابيين في السكن الشبابي بمنطقة بني زيد والقضاء على جميع من فيه".
ولفت المصدر إلى أن" وحدات من جيشنا الباسل دمرت عشرات السيارات المحملة بأسلحة وذخيرة قادمة من تركيا في الأتارب وأورم الصغرى وجنوب الوضيحي بريف حلب الجنوبي الشرقي وقضت على جميع الإرهابيين الذين كانوا بداخلها".
وأشار المصدر إلى أنه" تم تدمير منصات إطلاق صواريخ ومدافع هاون في قرى وبلدات الجديدة وكويرس وعربيد ورسم العبود وإيقاع عشرات المسلحين بين قتلى ومصابين".
ولفت الى انه" تم تدميرلا وكرا لمجموعة مسلحة بعض أفرادها من جنسيات عربية في محيط محطة وقود جميل الداني غرب المنصورة في حلب وأوقعتهم قتلى ومصابين".
وأفاد المصدر أنه" تم خلال العملية تدمير أسلحة وذخيرة محملة بسيارة ورشاش ثقيل ومن بين القتلى الليبيان {محمود حاج عمر وعلي علوص} والتونسيان {رشيد يسلم ومصطفى سلمان} إضافة إلى {ماهر جميل ومصطفى العرعور}".انتهى

اخبار ذات الصلة