• Friday 17 May 2024
  • 2024/05/17 09:35:15
تدمير سيارات محملة بأسلحة قادمة من تركيا والجيش السوري يواصل عملياته في ريف دمشق
{دولية:الفرات نيوز} واصل الجيش العربي السوري أمس الاربعاء عملياته العسكرية ضد المجاميع المسلحة في قرى وبلدات بريف دمشق، موقعاً في صفوفها خسائر كبيرة بـ"المعدات والأرواح البشرية كما دمر سيارات محملة بالأسلحة قادمة من تركيا في حلب التي استشهد فيها عدد من الأشخاص بينهم امرأة بقذيفة صاروخية".
وذكرت المواقع السورية اليوم ان" وحدات الحماية الشعبية الكردية قامت امس الاربعاء بطرد إرهابيي فيما يسمى بـ " الدولة الإسلامية في العراق والشام" من قرية العلوك في محافظة الحسكة".
وقالت مصادر أهلية إن" الجيش واصل عملياته بوتيرة أخف من السابق في حي برزة"، معللة اسباب خفة حدة العمليات لـ" التقدم الذي حققه الجيش في برزة خلال اليومين الماضيين".
وأوضحت المصادر أن" هذا التقدم أضعف المسلحين ومكن الجيش من القيام بعملياته بكل هدوء ودقة".
واضافت " كما ضبطت وحدات من الجيش خلال عملياتها المتواصلة بنادق حربية آلية وقناصات ومناظير ليلية وأجهزة قياس مسافات واتصالات حديثة وأدوية وجوازات سفر داخل وكر للإرهابيين في محيط قناة التربوية بحي برزة في حين قضت وحدة ثانية على إرهابيين قرب الجامع العمري في حي القابون".
وتم إيقاع قتلى ومصابين بين أفراد مجموعة إرهابية في حرستا من بينهم محمد تراب إضافة إلى إحباط محاولة إرهابيين تفجير {4} عبوات ناسفة تبلغ زنتها {4} كيلوغرامات من مادة الـ"سي فور" سريعة الانفجار ومجهزة بمؤقت زمني بجانب السور الخارجي لمشفى الشرطة".انتهى م

اخبار ذات الصلة