• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 07:25:04
{دولية:الفرات نيوز} شن جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، هجوماً لاذعاً على فريق ريال مدريد عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر".

وكتب بيكيه تغريدة يشكك فيها بصحة ركلة الجزاء التي حصل عليها الفريق الملكي في مباراته أمام التشي يوم امس الأربعاء ، والتي منحت أبناء مدريد فوزاً دراماتيكياً في الدقيقة الأخيرة من لقاء الجولة السادسة من الليغا ".

وقال المدافع الكاتالوني في تغريدته "شاهدت فيلما كوميدياً على القناة الناقلة للمباراة، هذا يعتبر دائما أمراً جيداً في مثل هذا الوقت المتأخر من الليل".

وكان بيكيه قد هاجم الريال قبل فترة وجيزة واتهمه بأن صفقاته يتم تمويلها من طرف بنوك في العاصمة الإسبانية، الأمر الذي نفاه فلورنتينو بيريز رئيس الميرينغي"، مؤكداً بأن "تعاقدات الفريق من ماله الخاص ".مشيرا إلى أن" بيكيه لاعب جيد لكنه لا يجيد الحسابات".

وأدرك التشي التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، وبعدها بدقيقتين احتسب ركلة جزاء للريال إثر عرقلة بيبي، انبرى لها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وسجل منها الهدف الثاني له ولفريقه ".

ورفع ريال مدريد رصيده إلى{ 16} نقطة في المركز الثالث على جدول الترتيب، بفارق نقطتين خلف المتصدرين برشلونة حامل اللقب وجاره الأصغر أتلتيكو مدريد.انتهى

اخبار ذات الصلة