• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 13:42:10
{بغداد:الفرات نيوز} اعلنت المواقع الاخبارية اللبنانية عن مقتل الارهابي الاطرش في جرود بلدة عرسال علي الحدود اللبنانية مع سورية.

وذكرت المصادر الامنية اللبانية اليوم ان" الإرهابي الأطرش وجد عصر أمس مقتولاً مع آخرين من مجموعته داخل سيارة أصيبت علي ما يبدو بصاروخ أو قذيفة مدفعية في جرود بلدة عرسال علي الحدود اللبنانية مع سوريا، خلال تحركهم بين البلدين".

وتحولت بلدة عرسال في أعقاب الأزمة السورية إلي أحد أبرز معاقل الجماعات التكفيرية ومخبأ للإرهابيين والمطلوبين وممرًا لتهريب السلاح وتسلل العصابات الإرهابية المسلحة بين لبنان وسورية.

وافادت المصادر ألامنية أن" الإرهابي الأطرش قتل بعبوة ناسفة استهدفت سيارته، لدي مروره بها بالقرب من الحدود السورية، وعرف ممن قتل معه المدعو سامر الحجيري، وسامح البريدي علمًا أن الثلاثة من بلدة عرسال".

ويتهم الأطرش من قبل السلطات اللبنانية بالعديد من القضايا الإرهابية أبرزها تفجير سيارة مفخخة في محلة بئر العبد بالضاحية الجنوبية لبيروت بتاريخ الـ8 من شهر تموز الماضي أسفرت عن وقوع 55 جريحًا جميعهم من المدنيين، وتفجير سيارة مفخخة في محلة الرويس بالضاحية الجنوبية بتاريخ الـ15 من شهر آب الماضي، وأسفر عن سقوط 27 شخصا وأكثر من 330 جريحًا جميعهم من المدنيين أيضًا، فضلا عن ارتكابه جرائم اخرى بحق ابناء الشعب اللبناني.انتهى

اخبار ذات الصلة