• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 00:16:20

{بغداد:الفرات نيوز}اطلعت امانة بغداد الشركات النمساوية على المشاريع الكبرى التي تروم تنفيذها في مختلف القطاعات الخدمية تمهيداً لتعاون عملي بناء بين الجانبين .
ونقل بيان للأمانة عن وكيل امانة بغداد للشؤون البلدية نعيم الكعبي خلال حضوره المؤتمر الاقتصادي العراقي _ النمساوي الذي اقامته الهيئة الوطنية للاستثمار، القول إن " امانة بغداد تحرص على حضور المؤتمرات الاقتصادية المهمة سواء تلك التي تعقد مع شركات دول الجوار او دول العالم ومنها هذا المؤتمر الذي حضره وزير الخارجية النمساوي الذي يرمي الى اطلاع الشركات النمساوية على المشاريع الكبرى التي تضطلع بها امانة بغداد ومؤسسات ووزارات الدولة الاخرى " .
واضاف إن " ورشة العمل هذه تهم رجال الاعمال العراقيين والمؤسسات والشركات العراقية من اجل تبادل الافكار وطرح النقاشات والاراء البناءة التي من شأنها النهوض بمستوى حركة البناء والاعمار في العراق ".
وبين ان " المؤتمر طرح فكرة استضافة الشركات النمساوية في مؤتمر تقيمه امانة بغداد لإختيار الشركات الرصينة القادرة على تنفيذ المشاريع الكبيرة في مجالات الاعمار والبنى التحتية والماستر بلان ".
واشار الى ان " امانة بغداد لديها تعاون مع الشركات النمساوية مثل شركة {اميوت} المصنعة لمعملي فرز وتدوير النفايات وشركة {وي باك} المتخصصة في مجال ادارة قطاع الصرف الصحي ".
ووأوضح البيان أن " المؤتمر حضره مدير عام دائرة العلاقات والاعلام حكيم عبد الزهرة ومدير عام دائرة التصاميم نجم عبد جويد وممثلو عدد كبير من الشركات ورجال الاعمال العراقيين ".انتهى

اخبار ذات الصلة