• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 13:41:56
{دولية:الفرات نيوز} قضت وحدات من الجيش السوري على أعداد من المسلحين في حي برزة ومزارع وقرى وبلدات بريف دمشق ما اسفر عن مقتل العشرات منهم وتدمير معدات عسكرية واوكار تابعة لهم.

ونقلت وكالة {جهينة السورية} عن مصدر امني مسؤول اليوم أنه" تم تدمير جرافة كان المسلحين يستخدمونها في إقامة السواتر الترابية وقطع الطرقات في حي برزة إضافة إلى القضاء على مجموعة مسلحة بكامل أفرادها كانت تتحصن في بناء الصيادلة بالحي"، مشيرا إلى أن" الاشتباكات التي جرت شرق الكورنيش الوسطاني وجنوب شرق مؤسسة الكهرباء في حي جوبر أسفرت عن مقتل 9 مسلحين وتدمير أسلحتهم وكميات من الذخيرة ومن بينهم {لؤي المرحوم}".

وأضاف المصدر" كما قضت وحدة من الجيش السوري على مجموعة مسلحة في محيط عقدة {زملكا} من جهة طريق المتحلق الجنوبي ومن القتلى {ياسر حبش} كما قضت على أفراد مجموعة مسلحة أخرى ودمرت أسلحتها وذخيرتها إلى الشرق من بلدة الشيفونية بمنطقة دوما ومنهم {محمد جهماني}".

وأشار المصدر إلى أن" وحدة من الجيش السوري نفذت عملية نوعية في مزارع كرم الرصاص أسفرت عن تدمير أسلحة رشاشة وبنادق حربية آلية وكمية من الذخيرة ومقتل وإصابة عدد من الإرهابيين ومن بينهم {محمود فهد سلطان} إضافة إلى القضاء على عدد من المسلحين على محور العمليات في مزارع البحارية ومن بينهم {عامر محمد يحيى}".

ولفت المصدر إلى أن" وحدة من الجيش السوري نفذت في الريف الشمالي عملية نوعية في مزارع ريما بمنطقة يبرود تم خلالها تدمير وكر بما فيه من أسلحة وذخيرة والقضاء على {30} مسلحا وإصابة آخرين".انتهى م

اخبار ذات الصلة