• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 10:24:07
{دولية:الفرات نيوز} اكد رئيس مجلس النواب نبيه بري ان لبنان كله مخروق، واتصالات مواطنيه مشرعة امام العدو، مبينا " ونحن نتلهى بمواضيع صغيرة ونغرق في المشكلات الداخلية".

ورأى رئيس المجلس بحسب ما نقلت عنه صحيفة "النهار" ان" هذا الموضوع لم يحظَ بالعناية ولم يلقَ الاهتمام المطلوب لدى مختلف الفرقاء اللبنانيين".

وعن الخروق الاسرائيلية الاخيرة وعدم ابداء قوى 14 آذار حماسة حيال هذا الملف، قال رئيس المجلس" ربما ينتظرون التحقيق لمعرفة حقيقة هذه الاخطار إذا كانت تهدد لبنان في رأي هذا الفريق"، لافتا الى انه" لن يسكت عن هذه القضية وسيواصل التصدي لها حتى النهاية ومن دون أي تراجع أو كلل، وسيثيرها مع قيادة {اليونفيل} لأنه من غير المقبول خرق السيادة اللبنانية بهذه الطريقة وتعريض البيت اللبناني لهذه الاعتداءات، التي ينبغي أن تكون في مقدم اهتمامات المسؤولين والحكومة ومجلس النواب ولو في ظل الخلاف الدائر حول تصريف الاعمال الحكومية والغرق في تفسيرات هذه القضية السجالات الاخيرة بين بري والرئيس نجيب ميقاتي".

وفي سياق آخر رد بري على رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي " أجل أحضر جلسة عامة والوضع لا يحتمل اللف والدوران "، وثمة جلسة محددة وأهلاً وسهلاً بالجميع، ومجلس النواب لا يلتئم على طريقة à la carte وهو ليس ديليفري".انتهى م

اخبار ذات الصلة