• Tuesday 22 October 2024
  • 2024/10/22 10:38:35
{بغداد:الفرات نيوز} نفى رئيس الاتحاد العراقي المركزي بكرة القدم ناجح حمود إصدار محكمة { CAS كأس} الدولية إي قرار بشأن حلّ اتحاده وإعادة الانتخابات من جديد في الفترة القادمة، محملاً من اسماهم المتقاطعين إثارة الموضوع .
وقال حمود في تصريح صحفي اطلعت علية وكالة {الفرات نيوز} اليوم الأربعاء إن "أي قرار من محكمة كأس لم يصدر أبدا ولا يوجد مثل هذا الأمر بالرغم من مضي فترة على عقد المحكمة جلستها بشأن القضية".

وأضاف "لا نعتقد بأن القرار سيؤثر على عمل الاتحاد لان القرار هو من اختصاص الهيئة العامة فقط".

وأشار إلى ان "هنالك حرباً تمارس ضد عمل الاتحاد من بعض أعضاء في الهيئة العامة ومن خارجها لإفشال عملنا الذي تحقق خلاله إنجازات كبيرة أهما الوصول إلى نهائيات كأس العالم للشباب في تركيا ومونديال الناشئين في الإمارات العربية المتحدة وعمل دوريات للشباب والناشئين في ظل ظروف صعبة يعيشها العراق".

ولفت حمود إلى أن "الهيئة العامة هي مع اتحاد الكرة جملة وتفصيلا ولا يمكن ان يهتز الاتحاد ابداً ما دام توجد هيئة عامة ساندة وواضعة كامل ثقتها فيه ولا يمكن للاتحاد الخوف من اي جهة مهما كان حجمها وقوتها".

وأعلن مصدر رياضي عراقي أول أمس الاثنين عن أن محكمة الكأس الدولية قررت اعتبار الانتخابات التي جرت في 18 حزيران عام 2011 لاتحاد كرة القدم غير قانونية.

يذكر أن هناك شكوى تقدم بها بعض الرياضيين إلى محكمة الكأس للطعن بالانتخابات لاتحاد الكرة كما أن النائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقي قصي السهيل قرر في وقت سابق حل جميع الاتحادات الرياضية التي لم تجرِ الانتخابات بحسب القوانين العراقية وإنما أجرتها بحسب تعليمات.انتهى م

اخبار ذات الصلة