• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 01:42:07
{بغداد:الفرات نيوز} شدد المدير الفني للمنتخب العماني لكرة القدم المشارك في بطولة غرب آسيا فيليب بورلي على صعوبة مباراة فريقه المقبلة مع العراق التي ستقام يوم 31 من الشهر الحالي "، مشيراً إلى أن "المنتخب العراقي فريق جدير بالاحترام ويضم العديد من اللاعبين الشباب الذين ثبتوا أقدامهم في الفترة الأخيرة ضمن تشكيلة أسود الرافدين.
وقال فيليب في تصريحات للاعلاميين على هامش تدريبات المنتخب العماني اليوم انه" أعتقد أننا امام تحد كبير باللعب مع المنتخب العراقي، الذي سنراقبه في مباراته المقبلة مع البحرين غداً السبت، وعموماً من المهم أن نستعد بقوة للمباراة لأنها ستحدد مصيرنا في البطولة".
وعن حظوظ فريقه في البطولة بعد التعادل مع البحرين قال مدرب المنتخب العماني ان "الحظوظ مازلت متساوية بين الفرق الثلاثة في المجموعة الثانية، وستتضح الصورة أكثر على ضوء نتيجة مباراة البحرين والعراق، وحساباتنا في المواجهة القادمة تتوقف على حسب ما ستنتهي اليه هذه المباراة ، التي سنتابعها للوقوف على جاهزية ومستوى المنتخب العراقي ".
واستطرد بالقول " أعتقد اننا نملك حظوظا قوية، ولو أردنا الاستمرار في البطولة علينا أن نواجه العراقي بكل حسم واللعب من أجل الفوز عليه، لأنه أي الفوز النتيجة التي قد تضمن لنا التأهل الى قبل النهائي سواء كبطل للمجموعة الثانية أو كافضل ثاني بين المجموعات الثلاث .
ويستعد المنتخب الاولمبي العراقي لمواجهة البحرين يوم غد السبت في العاصمة القطرية الدوحة ببطولة غرب اسيا.
هذا ووصل وفد المنتخب الأولمبي العراقي بكرة القدم إلى العاصمة القطرية الدوحة الثلاثاء الماضي للمشاركة ببطولة غرب اسيا الثامنة التي انطلقت اول امس الأربعاء بمشاركة تسع منتخبات حيث شهدت البطولة مباراتين أحرز فيها المنتخب القطري على نظيره الفلسطيني هدفا واحداً دون مقابل كما تعادل المنتخب العماني مع نظيره البحريني {صفر- صفر} .
وأجرى المنتخب امس الاول أولى وحداته التدريبية على ملعب نادي الغرافة بعد وصوله إلى قطر للمشاركة في بطولة غربي آسيا التي يلعب فيها ضمن المجموعة الثانية التي تضم البحرين وعمان إلى جانب العراق.انتهى م

اخبار ذات الصلة