• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 04:00:27
{دولية:الفرات نيوز} اتهم موقع امريكي {السعودية} بتصفية الوزير اللباني السابق محمد شطح، كاشفا ان التفجيرات الروسية تأتي ثمرة تهديدات مبطنة اصدرها بندر بن سلطان.

وذكر موقع {فيترانز توداي} الامريكي في تقرير نشره اليوم ان" السعودية مسؤولة عن مصرع الوزير اللباني السابق محمد شطح، وأن تصفيته تمت على أيدي حلفائه الجيوسياسيين في المنطقة كوسيلة لإشعال صراع طائفي داخل لبنان، وفي ذات الوقت اعتبر الموقع ان التفجيرات الروسية تأتي ثمرة تهديدات مبطنة اصدرها بندر بن سلطان".

ووفقا لما اوردته وكالة {lhv} العالمية للأنباء أضاف تقرير نشره الموقع ان" المساعدة السعودية المعلنة للجيش اللبناني ليست سوى وسيلة دعائية لتحسين صورتها والتحايل على الرأي العام كي تواري يديها {الملطخة بالدماء} في عموم المنطقة الممتدة من شواطيء البحر المتوسط الى منطقة القوقاز الروسية".

واضاف ان" السعودية تعتبر المحرك والممول الاساسي للارهاب والمجموعات الجهادية، وتخطو باتجاه تقديم {هدية} للجيش اللبناني لتهيئته الانقضاض على خصمها حزب الله، وتوتير المناخ الطائفي".

واردف انه" يمكن تتبع مسؤولية السعودية في الانفجارين المزدوجين في مدينة فولغوغراد الروسية ايضا، سيما وان انفجارات مماثلة اصابت مدناً عدة في جمهورية الداغستان في الآونة الأخيرة، ويعتقد ان المسؤول عن ذلك هو الشيشاني رجل السعودية {دوكو عمروف} والذي تقاتل مجموعات موالية له في سورية".

كما اعتبر الموقع ان "التفجيرات الروسية تأتي ثمرة تهديدات مبطنة اصدرها بندر بن سلطان مؤخرا لاستهداف الالعاب الاولومبية".انتهى

اخبار ذات الصلة