• Sunday 27 October 2024
  • 2024/10/27 07:34:48
{بغداد:الفرات نيوز} جرت اليوم السبت انتخابات الاتحاد العراقي للكيك بوكسنك في فندق المنصور ميليا باشراف الهيئة المشرفة على انتخابات الاتحادات الرياضية الوطنية وشهد المؤتمر الانتخابي حضور 34 عضوا من اعضاء الهيئة العامة البالغ عددهم 38 عضوا.
وترشح للفوز في المقاعد الثمانية المخصصة تسعة مرشحين و قد اسفرت النتائج النهائية عن حصول قاسم كاظم الواسطي على {32} صوتا وحسن خيون على {26} صوتا واياد جميل على {24} صوتا وميثم حسن على {23} صوتا وازاد محمد صالح على {23} صوتا وحسين خلف على {21} صوتا ومحفوظ ابراهيم على {20} صوتا وعبد الزهرة ابراهيم على {19} صوتا في حين اخفق المرشح رعد علي بخيت في الحصول على مكان في الهيئة الاداية الجديدة بعد حلوله تاسعا بـ{17} صوتا .

وفي اجتماع اعقب انتهاء العملية الانتخابية لتوزيع المناصب بين الفائزين اصبحت تشكيلة اتحاد الكيك بوكسنك الجديدة مؤلفة من قاسم الواسطي رئيسا وحسن خيون نائبا للرئيس وميثم حسن امينا للسر واياد جميل امينا ماليا واربعة اعضاء هم ازاد محمد صالح ومحفوظ ابراهيم وعبد الزهرة ابراهيم وحسين خلف.

وشهد مساء امس الجمعة اجراء انتخابات الاتحاد الجوي والذي شهد مؤتمره الانتخابي حضور {69} عضوا يمثلون اعضاء الهيئة العامة البالغ عددهم {80} وترشح للفوز بالمقاعد الثمانية المخصصة لادارة الاتحاد الجديد {11} عضوا واسفرت النتائج عن فوز حامد عبد الكريم الرعد وحصل على {67} صوتا فيما حصل اربعة مرشحون على {57} صوتا هم احمد شاكر ووسام اسماعيل وأديبة رحيم وحيدر حميد ظاهر ورائد حمدون {49} صوتا وعدنان عبد الزهرة وحصل على {47} صوتا وصفاء احمد مهدي على {38} صوتا فيما اخفق كل من طلال ابراهيم {36} صوتا وسمير حاجي عبد العون {15} صوتا وفاضل حسن كاظم {8} اصوات في الحصول على الاصوات المطلوبة.

وفي اجتماع عقد عقب انتهاء الانتخابات للهيئة الادارية الجديدة لتوزيع المناصب بين الفائزين اصبح حامد عبد الكريم الرعد رئيسا للاتحاد واحمد شاكر مينا للسر واديبة رحيم امينا ماليا الا ان تساوي اثنين من المرشحين على منصب النائب.

وارجأ عقد الاجتماع الى موعد اخر على ان لايتعدى الموعد خمسة عشر يوما تبدأ بعد انتهاء الانتخابات بحسب تعليمات الهيئة المشرفة.انتهى10

اخبار ذات الصلة