• Sunday 27 October 2024
  • 2024/10/27 06:19:21
{بغداد:الفرات نيوز} قال مدرب المنتخبين الوطني والاولمبي بكرة القدم حكيم شاكر ان عصمته بيد اتحاد الكرة وهو من سيقرر استمراره مع المنتخبين او بالاحرى هو من سيقرر قبوله بالتعاقد مع المنتخب العماني الاولمبي.

واضاف شاكر في تصريح صحفي من العاصمة العُمانية مسقط واطلعت عليه وكالة {الفرات نيوز} "انني مدرب لدى اتحاد الكرة ومرتبط بعقد رسمي معه لسنتين ومن غير المنطقي ولا من طبيعتي ان اترك المنتخب في ظرف يحتاج به الى خدماتي من اجل تحقيق النجاحات الكروية التي لا يمكن لمنصف ان يحجبها".

واشار الى ان "الاتحاد العُماني وافق رسميا على قبول تدريب المنتخب العُماني الا انني فضلت عدم الرد الا بعد الانتهاء من المشاركة في البطولة الاسيوية واستحصال موافقة اتحاد الكرة المعني الاول والاخير بالامر".

وتابع شاكر الذي نجح في الحصول على مراكز متقدمة بخمس بطولات في عام واحد ان "الهدف الاكبر تم وضعه مع اتحاد الكرة لاعادة العراق الى منصات التتويج من جديد متمثلة بالاولمبياد المقبل ونهائيات كاس العالم وان كل الاستراتيجية التي نعمل بها الان موضوعة لخدمة الهدفين".

يذكر ان الاتحاد العُماني لكرة القدم تقدم بعرض رسمي للمدرب حكيم شاكر لقبول مهمة تدريب المنتخب الاولمبي خلفا للفرنسي فيليب الذي يتوقع اقالته في غضون اليومين المقبلين.انتهى

اخبار ذات الصلة