• Sunday 27 October 2024
  • 2024/10/27 04:43:52
{بغداد:الفرات نيو} أعرب حكيم شاكر مدرب المنتخب العراقي عن سعادته لبلوغ أسود الرافدين للدور قبل النهائي لبطولة أمم آسيا تحت 22 متمنيا أن يواصل المنتخب انتصاراته لبلوغ النهائي من بوابة كوريا الجنوبية .
وعلق حكيم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بالمركز الإعلامي بمجمع السلطان قابوس ببوشر على منافسه الكوري قائلا "أحترم المنتخب الكوري فهو من المنتخبات القوية على مستوى القارة الأسيوية ويتمتع لاعبيه بالانسجام وارتفاع معدلات اللياقة البدنية"، مشيرا في الوقت ذاته الى أنه" سيسعى لوضع خطة تكتيكية مناسبة وأن لديه بعض الأوراق التي لم يدفع بها من قبل" .

وأضاف حكيم قائلا "من الوارد إلا تحسم المباراة في وقتها الأصلي وأن تمتد للوقت الإضافي أو لركلات الترجيح كما جرت العادة في السابق في معظم مواجهتنا مع كوريا غير إننا جاهزون لكل السيناريوهات".

وتابع حكيم بالقول " أتمنى أن أبلغ النهائي الأسيوي وأعود باللقب لبلادي لأهديه ابناء وطني فهم يستحقوا منا الكثير والكثير ، كما أود أن يكون العراق خير ممثلا للعرب وأن يكون النهائي عربيا خالصا".

وأشاد بما قدمه لاعبيه خلال المباريات الماضية "مؤكدا " ثقته اللامحدودة في قدراتهم على تخطي عقبة كوريا الجنوبية متنبئا لهذا الجيل التأهل لكأس العالم المقبل .

ويشهد استاد السيب في الخامسة من مساء اليوم الخميس المواجهة النارية المرتقبة بين العراق وكوريا الجنوبية في الدور قبل النهائي لبطولة أمم آسيا تحت 22 سنة .

ويأمل المنتخب العراقي تحت قيادة مدربه الوطني حكيم شاكر في بلوغ المباراة النهائية والعودة لبغداد بلقب النسخة الأولى لأمم اسيا تحت 22 عاما .انتهى م


اخبار ذات الصلة