• Sunday 27 October 2024
  • 2024/10/27 04:40:47
{بغداد : الفرات نيوز} اعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تسليمها دعوتين الى وزيري الشباب والرياضة المصريين لحضور اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب الذي سيعقد في العاصمة بغداد منتصف شهر اذار المقبل .

وذكرت الوزارة في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة من اليوم الخميس ان "وفد وزارة الشباب والرياضة برئاسة وكيل الوزارة لشؤون الشباب عباس الشمري سلّم دعوة وزير الشباب والرياضة جاسم محمد جعفر الى وزير الشباب في جمهورية مصر العربية خالد عبد العزيز لحضور اجتماعات الدورة {37} لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب والدورة {57} للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب المقرر اقامته في العاصمة بغداد خلال منتصف اذار المقبل ".

واضاف ان " نائب وزير الشباب المصري خالد تليمه الذي رحب بوفد وزارة الشباب والرياضة تسلم الدعوة واكد حضور الوزير المصري الاجتماع الذي سيعقد في بغداد متمنيا النجاح والتوفيق للعراق في مسعاه بعقد الاجتماع ".

وتابع البيان " كما سلم وفد وزارة الشباب والرياضة دعوة وزير الشباب والرياضة الى وزير الرياضة المصري رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب طاهر أبو زيد، حيث تسلم الدعوة وكيل الوزارة مصطفى عزام بمكتبه بحضور مدير عام تنسيق العلاقات اللواء محمد أنور ".

وأعرب عزام عن سعادته بهذه الدعوة مؤكدا مشاركة وزير الرياضة المصري في الاجتماع الذي سيعقد في بغداد والعمل على إنجاحه مشيدا في الوقت نفسه بالعلاقات الشبابية والرياضية بين العراق ومصر".انتهى م

اخبار ذات الصلة