• Sunday 27 October 2024
  • 2024/10/27 02:23:36
{بغداد:الفرات نيوز} تستكمل مباريات الدور العاشر غدا الاحد باجراء مباراتين، ففي الاولى يضيف فريق القوة الجوية دهوك في لقاء مهم وصعب على الفريقين، وفي المباراة الثانية سيحل فريق النجف ضيفا على الميناء في لقاء ترجح افضليته للفريق المضيف لحسم المباراة لصالحه.

وتستأنف اليوم السبت عجلة دوري كرة الممتاز بالدوران عبر اقامة خمس مباريات ضمن الجولة العاشرة من المرحلة الاولى.
ويضيف فريق بغداد في ملعبه منافسه المصافي في مهمة لا تبدو يسيرة على المتصدر بغداد الطامح بمواصلة الصدارة غير ان التوقعات تشير الى افضلية الفريق البغدادي لحسم المباراة لصالحه الا ان الواقع شيء والتوقعات شيء اخر لاسيما بعد ان تسلم مهمة فريق المصافي المدرب حسن احمد الذي حقق الفوز في مباراته الاولى على نفط الجنوب.

ويضيف فريق اربيل في ملعبه منافسه فريق الطلبة في مواجهة صعبة على الفريقين ولاسيما ان كلا منهما يطمح لحسم اللقاء لصالحه اذ يمتلك الفريق المضيف 17 نقطة وضعته في الترتيب الثاني في خارطة الدوري والفوز يعني التربع على الصدارة، فيما يسعى الفريق الضيف الى خطف النقاط الثلاث للقفز بها الى قمة الدوري مع انتظار تعثر المتصدر بغداد في مباراته امام المصافي.

ويحل فريق الكرخ ضيفا على زاخو في لقاء مهم وصعب على الكرة الكرخية لاسيما ان زاخو يأمل الاستفادة من عاملي الارض والجمهور لكسب المباراة للانتقال الى موقع افضل في خارطة الدوري غير ان الامر لم يعد يسيرا عليه في ظل تداعيات نتائجه الماضية التي وضعته في المركز الحادي عشر بالرغم من وجود نخبة كبيرة في صفوفه، فيما يطمح الفريق الضيف للخروج بنتيجة ايجابية تدفع به نحو مركز احسن في ترتيب الفرق.

ويواجه فريق النفط في ملعبه منافسه نفط ميسان في مباراة ربما تكون من طرف واحد حسب ما يتوقعه المراقبون في ظل الفارق الفني للفريقين {كافراد ومجموعة} غير ان الفريق الضيف ليس بالمنافس السهل بالرغم من تعرضه الى خسارات متوالية في المباريات الماضية التي اجبرته على الوقوف في مؤخرة فرق الدوري برصيد ثلاث نقاط.

ويحتضن ملعب الشعب الدولي اللقاء الذي سيجمع فريقي الزوراء ونفط الجنوب في مباراة نتوقع ان تشهد الاثارة والندية والمستوى الفني الرفيع للفريقين لاسيما ان الفريق الزورائي يسعى الى الظهور بصورة مغايرة عما ظهر عليه في الادوار السابقة من حيث النتائج السلبية التي احتل خلالها المركز الثاني عشر برصيد سبع نقاط، في حين يامل الفريق الضيف لتقديم واحدة من افضل مبارياته لنيل نقاط المباراة الكاملة للانتقال الى مركز اعلى لاسيما انه يقف في الترتيب الثامن برصيد عشر نقاط.

وتستكمل مباريات الدور العاشر غدا الاحد باجراء مباراتين، ففي الاولى يضيف فريق القوة الجوية دهوك في لقاء مهم وصعب على الفريقين، وفي المباراة الثانية سيحل فريق النجف ضيفا على الميناء في لقاء ترجح افضليته للفريق المضيف لحسم المباراة لصالحه.انتهى م

اخبار ذات الصلة