• Tuesday 22 October 2024
  • 2024/10/22 14:45:33

 
{بغداد:الفرات نيوز} تقدم المنتخب العراقي 10 مراكز في تصنيف الاتحاد الدولي بكرة القدم "الفيفا" ليحتل المركز الـ 81 بعد أن أضاف خمس نقاط إلى رصيده نتيجة تحقيقه نتائج إيجابية في مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في البرازيل 2014.

وخاض المنتخب العراقي خمس مباريات ضمن الدور الثالث في التصفيات الآسيوية وفاز في أربع مباريات منها وضمن بذلك التأهل إلى الدور الرابع والأخير للتصفيات.

وقال مصدر لوكالة {الفرات نيوز} اليوم السبت إن "المنتخب العراقي لكرة القدم تقدم بعشرة مراكز ليحتل المركز الحادي والثمانين في التصنيف الشهري الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا".

واضاف أن "المنتخب العراقي أضاف خمس نقاط الى رصيده بعد النجاح في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل على كل من الصين والاردن وسنغافورا".

وفي آخر مباراة له ثأر المنتخب العراقي الأسبوع الماضي لمنتخب الأردن عندما فاز عليه في عقر داره بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف بعد أن خسر العراق على أرضه في أربيل بهدفين دون رد الشهر الماضي.

وقال المصدر إن "المنتخب العراقي تقدم على نظيره الاردني الذي بات في المركز الثالث والثمانين وفي حال محافظته على مركزه لحين اجراء قرعة المرحلة النهائية للمونديال سيكون في المستوى الثالث بجانب اوزبكستان".انتهى. م

اخبار ذات الصلة