• Sunday 27 October 2024
  • 2024/10/27 01:23:34
{بغداد:الفرات نيوز} ارتقى فريق القوة الجوية الى المركز السادس برصيد 14 نقطة بعد فوزه الصعب على مضيفه دهوك بهدف وحيد في ختام الجولة العاشرة من المرحلة الاولى لدوري كرة الممتاز.

لم ترتق المباراة في شوطها الاول لما فوق درجة الوسط على الرغم من الافضلية النسبية لصاحب الارض والجمهور بعد انحصر استثمر اللعب في وسط الميدان نتيجة كثرة المناولات الخاطئة من الفريقين.

ومن احدى الهجمات الجوية تعرض المهاجم حمادي احمد الى اعثار متعمد من مدافع الفريق الدهوكي {كابتن الفريق} ازاد احمد الذي طرد من المباراة بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية ليحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء نفذها بنجاح الكابتن هيثم كاظم عند الدقيقة 18 بعد ان ارسل الكرة على الجهة اليسرى للحارس عدي طالب الذي لم يفلح بردها.

وحاول فريق دهوك تعديل الكفة في الشوط الثاني عبر محاولاته الهجومية بعد ان اجرى مدربه ثائر جسام عدة تبديلات لاستغلال حالة الطرد التي تعرض لها المضيف بعد ان اشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية بوجه مدافعه اياد سدير ليكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين ولكن لم ينجح الضيف من تعديل كفة المباراة لتنتهي المباراة بفوز الجوية بهدف وحيد.

وحقق فريق الميناء فوزا كبيرا بعد ان هزم منافسه النجف بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد حيث افتتح المحترف السوري حميد ميدو التسجيل لفريق الميناء عند الدقيقة 20 لينتهي الشوط الاول بتقدم الميناء بهدف وحيد.

وبعد عشر دقائق من الشوط الثاني عزز المهاجم باسم علي النتيجة للميناء بهدف ثان ثم اضاف علي حصني الهدف الثالث والاخير لفريقه عند الدقيقة 81 وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة فقط قلص لاعب النجطف طاهر حميد فارق الاهداف عبر احرازه الهدف الوحيد لفريقه لتنتهي المباراة بخسارة جديدة لكرة النجف ابقته في الترتيب الثالث عشر برصيد 6 نقاط.انتهى

اخبار ذات الصلة