• Sunday 27 October 2024
  • 2024/10/27 00:36:23
{بغداد:الفرات نيوز} أكد المشرف العام على فريق الكرة بنادي بني ياس مدير الفريق عبدالله الحارثي، أن المدرب عدنان حمد أتم مفاوضاته لتولي مهمة العمل مديرا فنيا للفريق السماوي خلال المرحلة المقبلة.
وقال الحارثي ان "المدرب عدنان حمد من المرجح ان يكون قد وصل الامارات مساء أمس الاربعاء للتوقيع بشكل رسمي اليوم الخميس لقيادة الفريق الكروي الذي ينافس في دوري المحترفين الإماراتي بعد إقالة مدربه الاورغواياني خورخي دا سيلفا ومن المرجح ان يقود الفريق في مباراة السبت في مواجهة القادسية الكويتي الذي يضيفه بني ياس ضمن منافسات الدور التمهيدي الثاني لملحق دوري ابطال اسيا".

وبين ان" وجود المدرب العراقي عدنان حمد داخل أسوار النادي الاماراتي يعد أضافة قوية في الدوري الاماراتي في ظل السيرة الذاتية الكبيرة التي يحملها حمد بعد النجاحات التي حققها مع الاندية الاردنية والمنتخب الاردني الذي طوره كثيراً ونتأمل ان يكون النجاح حليفه في مهمته مع السماوي".

ويحتل بني ياس المركز السابع في الدوري الإماراتي برصيد 24 نقطة من 18 مباراة بفارق خمس نقاط عن المربع الذهبي للمسابقة، وخسر بني ياس آخر مباراتين في الدوري أمام الوحدة والنصر ليبتعد عن المنافسة في المسابقة التي يتصدرها الأهلي برصيد 36 نقطة.انتهى

اخبار ذات الصلة