• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 22:28:15
{البصرة: الفرات نيوز} فاز فريق نادي سفوان بكرة القدم بهدفين على نظيره شباب الميناء خلال المباراة التي جمعتهما صباح اليوم الثلاثاء على ارض ملعب نادي سفوان الرياضي.

وذكر مراسل وكالة {الفرات نيوز} ان مباراة بكرة القدم جمعت صباح اليوم بين فريقي شباب نادي سفوان وشباب نادي الميناء على ارض معلب نادي سفوان الرياضي ضمن دوري اندية العراق للشباب، مجموعة البصرة.

وادار المباراة طاقم تحكيمي من اتحاد كرة القدم المركزي فرع البصرة .

وتعد هذه المرة الاولى التي يستضيف فيها نادي سفوان هكذا مباراة .

وانتهى اللقاء بهدفين لشباب سفوان مقابل هدف لشباب الميناء .

يذكر ان شباب سفوان تغلب على شباب الفاو، وخسر امام شباب نفط الجنوب حيث تأهل فريقين من كل مجموعة الى الربع نهائي ومن ثم الى النهائي الذي سيحدد الفريق الذي سيمثل محافظة البصرة لفئة الشباب .

هذا وقد حضر المباراة مدير ناحية سفوان طالب خليل الحصونة، ورئيس نادي سفوان عادل كاظم . والتقى الحصونة بلاعبي شباب سفوان بعد انتهاء الشوط الاول الذي انتهى بتقدم شباب سفوان بهدف وطالبهم بالمزيد من الجهد كونهم يمثلون ناحية سفوان في هذا المحفل المهم ويمثلون اسماء كل الرياضيين الرواد في الناحية واعدا بتكريمهم في حال فوزهم بهذه المباراة .

وفي ختام المباراة هنأ الحصونة اللاعبين وبارك لهم جهدهم المتميز الذي تكلل بالفوز متمنياً لهم الفوز في المباريات القادمة . انتهى42 م

اخبار ذات الصلة