• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 20:23:08
{بغداد:الفرات نيوز} كشف المدير الإداري للمنتخب الوطني العراقي لكرة القدم باسل كوركيس أن لاعبين محترفين فقط سيتواجدان في المباراة الودية للفريق أمام كوريا الشمالية في 21 شباط الجاري هما مدافع الوكرة القطري علي حسين ارحيمة ولاعب الوصل الأماراتي احمد أبراهيم.

وأضاف كوركيس في تصريح صحفي اطلعت علية وكالة {الفرات نيوز} اليوم الاثنين أن "ارحيمة قد ألتحق فعليا بتدريبات المنتخب العراقي المتواصلة يوميا في ملعب الشعب ببغداد بينما سيلتحق أبراهيم مباشرة مع الفريق قبل يوم واحد من خوض المباراة الودية مع كوريا الشمالية في دبي ".

وقال المدير الاداري للمنتخب العراقي أن" المدافع علي عدنان لاعب ريزا سبور التركي سيغيب عن مباراة كوريا الشمالية لكنه سيكون حاضرا قبل موعد المباراة المقررة مع الصين في الخامس من مارس المقبل في دبي ".

وبين كوركيس أن "الاتصالات لم تنقطع مع اللاعبين أحمد ياسين المحترف في السويد وياسر قاسم لاعب سويندون تاون الانجليزي لتأمين حضورهما في مباراة الصين والأمر رهن موافقة إدارتي ناديهما على الحاقهما في المواعيد المحددة ".

وأشار كوركيس الى ان "المدرب حكيم شاكر وجه الدعوة الى المدافع الدولي السابق ولاعب فريق الشرطة مهدي كريم للالتحاق بالتدريبات من أجل تعويض غياب زميله وليد سالم حيث من المؤمل ألتحاقه الاثنين أو الثلاثاء مع بقية لاعبي فريق الشرطة حامل لقب بطولة الدوري" .انتهى

اخبار ذات الصلة