• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 20:27:47
{بغداد:الفرات نيوز} بعث الاتحاد العراقي لكرة القدم خطابا رسميا لوزارة الخارجية العراقية للمباشرة بالتنسيق مع نظيرتها الإماراتية لتامين دخول الجماهير العراقية للأراضي الإماراتية ومؤازرة منتخبها خلال اللقاء الحاسم إمام الصين في الخامس من الشهر المقبل .

وقال رئيس الاتحاد المنحل ناجح حمود في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الخميس إن "الاتحاد أرسل خطابا رسميا لوزارة الخارجية يدعوها للتنسيق والحصول على الموافقات الأصولية من الجانب الإماراتي بغية السماح للجماهير العراقية بالدخول إلى دولة الإمارات لتشجيع المنتخب الوطني في مباراته المرتقبة إمام منتخب الصين في إطار الجولة الأخيرة من التصفيات الأسيوية المؤهلة للنهائيات ".

وأشار إلى إن "اتحاد الكرة قرر الاستعداد مبكرا من خلال فتح قنواته منذ ألان مع وزارة الخارجية لتهيئة كافة الأمور تمهيدا لتسهيل مهمة نقل الجماهير العراقية بشكل انسيابي إلى الإمارات وتشجيع المنتخب الوطني مطلع الشهر المقبل".

ويأمل العراق تجاوز مباراة الصين الصعبة لضمان الموقع الثاني في المجموعة الثالثة المؤهل الى نهائيات آسيا والذي يؤهله للتواجد في النهائيات السيوية في أستراليا العام المقبل حيث يحتل الفريق العراقي المركز الثالث في مجموعته برصيد 6 نقاط بينما تقف السعودية في الصدارة برصيد 13 نقطة والصين في المركز الثاني برصيد 8 نقاط. انتهى



اخبار ذات الصلة