• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 13:54:20
{دولية:الفرات نيوز} ألقت أجهزة الأمن القبض على المدعو أحمد يوسف، أمير الجماعة الإسلامية، ببني سويف وعضو ما يسمى "التحالف الوطني لدعم الشرعية" المساندة لجماعة "الإخوان"، والمطلوب ضبطه وإحضاره في عدة قضايا أثناء محاولته العبور بسيارته من بوابة مدخل "بني سويف" الرئيسية بالطريق الصحراوي الشرقي.

وافاد موقع المصرية اليوم ان" معاونو مباحث الطرق بمديرية أمن بني سويف اشتبهوا فيه ، وقاموا باقتياده بداخل مدرعة إلى مبنى مديرية الأمن، بعد أن تعرفوا على هويته".

وكان اللواء إبراهيم هديب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارا من العميد زكريا أبوزينة، مدير المباحث الجنائية، يفيد بنجاح كل من النقباء أحمد فضل, ومحمد طبالة بقيادة المقدم وليد قرني، رئيس مباحث وحدة الطرق بالمحافظة من إلقاء القبض على المدعو أحمد يوسف، أثناء محاولته الدخول ليلا من بوابة المحافظة الرئيسية بالطريق الصحراوي الشرقي.

وتم التحفظ على السيارة ونقل المتهم بداخل مدرعة الشرطة إلى ديوان عام المديرية لعمل المحاضر اللازمة وعرضه على النيابة العامة.

وكان المدعو {أحمد يوسف} اعتقل منذ اكثر من 20 عاما في قضايا تخص {أمن الدولة}، وكان مرشحا في انتخابات مجلس الشعب السابقة ولم ينجح، وهو من ألقى خطبة جمعة العيد أثناء اعتصام {رابعة العدوية}.انتهى

اخبار ذات الصلة