• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 19:23:09
{بغداد:الفرات نيوز} يستهل اليوم الاحد منتخبنا الوطني بالعاب القوى للمعاقين مشاركته في بطولة فزاع الدولية التاهيلية لمنافسات الاسياد في كوريا الجنوبية للعام الحالي.

وقال رئيس اللجنة البارالمبية الوطنية العراقية وكالة خالد رشك في تصريح اطلعت عليه وكالة {الفرات نيوز} ان "منافسات بطولة فزاع الدولية بالعاب القوى للمعاقين تنطلق اليوم في مدينة دبي الاماراتية بمشاركة خيرة منتخبات العالم من اسيا وافريقيا واوربا وهي بطولة تأهيلية الى منافسات الاسياد التي ستقام في كوريا الجنوبية خلال شهر تشرين الاول المقبل".

واضاف ان" تأهل ابطالنا وبطلاتنا الى بطولة الاسياد يتوقف على الارقام التي يحققها لاعبونا ولاعباتنا في ضوء الارقام القياسية التي وضعها الاتحاد الدولي لالعاب القوى لاسيما ان هذه البطولة سيشارك فيها خيرة ابطالنا من الرجال والنساء ونتوقع ان يحصدوا افضل الانجازات واحسن الارقام التي تؤهلهم الى منافسات بطولة الاسياد".

واشار الى ان" الوفد العراقي يتالف من الامين العام ورئيس اتحاد العاب القوى فاخر الجمالي رئيسا وفراس رحيم امين سر الاتحاد اداريا اضافة الى اللاعبين احمد غني وكوفان حسين وولدان نزار وحميد عبود واميرة كاظم وعلي صباح وعدنان علي وقحطان علي وزهراء كاظم".انتهى

اخبار ذات الصلة